التخطي إلى المحتوى

هاام .. هكذا استطاع “طارق صالح” التخفي في العاصمة صنعاء والافلات من قبضة الحوثيين (الحقيقة كاملة ) – اليمن الان ظل العميد طارق محمد عبدالله صالح متخفيا وهو مصاب في العاصمة اليمنية صنعاء عدة ايام , رغم حملات التفتيش والمداهمات الواسعة التي نفذتها مليشيا الحوثي بحثا عنه عقب انتهاء المواجهات مع قوات صالح ومقتل الرئيس السابق .

مصادر مطلعة وفي افادة خاصة لبراقش نت افادت ان طارق صالح , كان مصابا , ونقلته قوات تابعة له الى مكان آمن في العاصمة صنعاء , وقدمت له الرعاية الطبية بشكل سري من قبل اطباء .

وحسب المصادر فان قوات طارق صالح قامت بجهد استخباراتي كبير لتمويه الحوثيين اثناء تواجده في صنعاء , واستطاعت تشتيت جهودهم اثناء عمليات البحث عن طارق , بالاضافة الى تأمين الرعاية الصحية لطارق صالح وجلب الاطباء له .

واضافت المصادر انه وبعد تماثل طارق للشفاء غادر صنعاء بعد اتصالات محدودة مع شخصيات في صنعاء وخارجها والذين ساعدوه في تأمين خروجه ووصوله بعد رحلة شاقة الى احدى المناطق القبلية في مأرب .

واشارت المصادر انه وبعد وصول طارق صالح الى مأرب جرى اتصالات مع قيادات قوات التحالف في مأرب والذين بدورهم امنوا وصوله الى معسكر التحالف في الرويك .

وافادت المصادر ان التحالف نقل طارق صالح الى احدى دول مجلس التعاون الخليجي لاستكمال علاجه – متابعاات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *