التخطي إلى المحتوى

عاجل مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن معركة الخوخة ومن الجهة التي تسيطر عليها الان – اليمن الان

قتل قرابة 50 من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية وأسر سبعة آخرين وجرح العشرات في هجوم فاشل للمليشيات على أطراف مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة – غرب اليمن .

وقال مصدر عسكري في محور الساحل الغربي أن مليشيات الحوثي خسرت مساء أمس 50 قتيل من عناصرها فيما سلم 7 آخرين أنفسهم لقوات الجيش وجرح قرابة 15 آخرين في محاولة هجوم فاشلة للمليشيات على متن دراجات نارية حاولت الوصول إلى أحد خطوط إمداد قوات الجيش والمقاومة في المديرية .

وأكد المصدر ” أن المليشيات تعرضت لتصدي عسكري واسع قتل خلاله كافة العناصر الحوثية المهاجمة فيما سلم سبعة أنفسهم لقوات الجيش التي استشهد 9 من أفرادها وأصيب 12 آخرين في التصدي لهجوم الحوثيين حسب المصدر .

وأوضح المصدر ” أن المليشيات استقدمت أمس قرابة 20 طقم إلى الجراحي ونقلت تلك العناصر على متن دراجات نارية لمحاولة صنع انتصار إعلامي لكنها منيت بخسارة لم تكن تتوقعها .

وأكد المصدر ” أن من بين المليشيات التي لقت مصرعها قائد الهجوم الحوثي وهو قائد كتيبة التدخل السريع في محور الحوثيين المدعو خالد المهدلي كما قتل أيضا القيادي الحوثي يحيى شرف الدين الذي قتل إثنين من أبناءه في وقت سابق بجبهات الحوثيين .

كما أورد المصدر مقطع مصور لمجمع وإدارة أمن المديرية اليوم الجمعة نافيا أن تكون المليشيات حققت أي انتصار .

تفاصيل معركة الخوخة ومن هي الجهة المسيطرة

المصدر : ناس تايمز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *