التخطي إلى المحتوى

اقتراب موعد التوقيع نيمار للملكي

تحدثت صحيفة “سبورت الكتالونية” عن انتقال البرازيل “نيمار” لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة عن انتقال اللاعب إلى صفوف ريال مدريد، حيث أكدت أن اللاعب يسير على نهج البرتغالي “لويس فيجو” نجم برشلونة والريال السابق.

وقالت الصحيفة الكتالونية: إن نيمار يقترب بالفعل من تكرار مأساة الماضي بين برشلونة وريال مدريد مع الأسطورة لويس فيجو، فقد ذكرت الصحيفة بأن والد نيمار اجتمع مرتين خلال العام المنصرم بفلورنتينو بيرز رئيس الفريق الملكي.

وأضافت سبورت: أن بيريز وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان تجمعهما علاقة صداقة قوية، وهو ما قد يسهم بقوة في انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد.

واختتمت سبورت الكتالونية: أن العديد من التقارير الفرنسية أشارت مسبقا لعدم ارتياح نيمار في صفوف باريس، ليتم فتح باب عودته بقوة إلى إسبانيا والدوري الأشهر بالعالم.

جدير بالذكر أن نيمار كان قد رحل عن صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان بمبلغ خرافي قلب موازين الانتقالات في عالم الساحرة المستديرة، سواء من جهة الشرط الجزائي المدفوع لفريق برشلونة أو قيمة صفقة اللاعب، لتترد العديد من الشائعات عن تواجد تلاعبات مادية غير مبررة بتلك الصفقة وحتى اللحظة لا زالت تحول حول صفقة الموسم عديد من الاتهامات.

اقتراب موعد التوقيع نيمار للملكي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!