أخبار تقنيةويندوز

تنزيل تحديث نظام ويندوز 10 لشهر أكتوبر 2020

تنزيل تحديث نظام ويندوز 10 لعام 2020 أمر مهم جداً في ظل وجود الكثير من عمليات الإختراق والتجسس.

فقد أطلقت وأخيراً شركة مايكروسوفت تحديث نظام ويندوز10 الخاص بها وأرسلته لكافة المستخدمين حول العالم في محاولة منها لسد الثغرات والمشاكل التقنية التي عاني منه نظام الويندوز في الفترة الأخيرة.

تحديث نظام ويندوز10

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إنتهائها من إطلاق التحديث الأخير لنظام تشغيلها الأحدث على الإطلاق.

وهو الويندوز 10 والذي يحمل الكثير من المزايا والتحسينات التي تختلف عن إصدارات ويندوز السابقة من أبرزها ويندوز 7 وويندوز 8 وغيرها.

اقرأ المزيد: حل مشكلة عدم تشغيل الالعاب على ويندوز 10

فقد أطلقت الشركة على التحديث الجديد إسم Windows 10 October 2020 (ويندوز 10 أكتوبر لعام 2020) وفيه الكثير من المزايا والتحسينات وحل لمشاكل تقنية إشتكى منها المستخدمين في الآونة الأخيرة.

Update تحديث نظام الويندوز 10 لشهر أكتوبر ما زال تجريبياً في الوقت الحالي لبعض المشتركين الذي طالبوا بتجربة تحديثات شركة مايكروسوفت لنظامها التشغيلي.

فلهذا يتعين عليك الإنتظار قليلاً إلى حين إطلاقه بشكل رسمي لكافة المستخدمين.

حيث سيتم إطلاقه للمستخدمين الذين لم يطالبوا بتجربة تحديثات ويندوز حيث سيتم الأمر يدوياً لتتمكن من تحديث نظامك في ويندوز 10 الخاص بك.

فما هو الجديد في تحديث ويندوز 10 أكتوبر 2020 ؟

مزايا تحديث اكتوبر 2020 لنظام ويندوز

طبعا التحديث يتوفر على عدد كبير من المزايا والتحسينات الجديدة التي ستعالج الكثير من مشاكل الويندوز 10 واليت إشتكى منها مستخدمو النظام وهو سبب لهجرانهم إياه والذهاب إلى إصدارات أقدم مثل الويندوز 7 أو البقاء عليه أو تغيير النظام برمته .

على أي حال مزايا تحديث نظام الويندوز 10 هي كالتالي:

تحديث نظام الويندوز 10 لعام October 2020

كيفية تنزيل تحديث نظام ويندوز10 الجديد

الأن وبعد أن تعرفنا على مزايا ويندوز10 (Windows 10 October 2020) تعالوا معنا لنتعرف على كيفية تحديث نظام الويندوز 10 لأخر تحديث متاح والذي تم الإشارة إليه بالرمز version 20H2 والطريقة كالتالي:

تنزيل تحديث نظام ويندوز 10 لشهر أكتوبر 2020
تنزيل تحديث نظام الويندوز 10 لشهر أكتوبر 2020

بهذه الطريقة البسيطة السهلة والسريعة سيكون بإمكانك تنزيل تحديث النظام ويندوز10 لشهر أكتوبر 2020 والذي يحمل الكثير من المميزات الجديدة التي ستتوفر لك في حال قيامك بعمل التحديث أو التطوير لنظام التشغيل الخاص بك.

تحميل وتثبيت ويندوز 10 لعام 2020

بعد هذا التحديث من الممكن أن تفكر جدياً في تنزيل ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، ويتوفر الإنترنت على الكثير من روابط تنزيل الويندوز 10.

حيث يمكنك زيارة رابط موقع مايكروسوفت عبر الإنترنت وتنزيله من هناك بضيغة ISO على الفلاش أو مباشرة من خلال توفير رابط تحميل.

اقرأ المزيد : أفضل طرق تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى