أخبار تقنية

أفضل 4 تطبيقات تعلم الانجليزية على أندرويد وأيفون 2020

تطبيقات تعلم الانجليزية من بين أهم الأشياء التي يجب تعلمها في ظل التطور العلمى الحاصل حول العالم.

فتعلم اللغات الغربية والأجنبية أصبح مهماً جداً خاصة مع إنفتاح العالم على بعضه البعض.

وظهور الكثير من الأعمال والوظائف التي تتطلب منك تعلم لغة غير اللغة التي تتكلم بها، وخاصة اللغة العربية، والإنجليزية.

تعلم الإنجليزية مجانا

هل أنت من الباحثين عن برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالعربي ؟

تعلم اللغة الإنجليزية من الأساسيات المهمة جداً نظراً لأن غالبية العالم اليوم يتحدثون بهذه اللغة التي تدخل في الكثير من مناحي الحياة، فلهذا تجد عدد كبير من الأشخاص يدرسون هذه اللغة التي أصبحت متطلباً مهماً من متطلبات تحسين مستواك التعليمي والأكاديمي.

ناهيك عن دروها في تحسين وزيادة فرص قبولك في الجامعات حول العالم، حيث تشترط بعض الدول على الشخض الراغب في الدراسة ان يكون على دراية كبيرة باللغة الإنجليزية من حيث القرأة، الكتابة، والحديث.

ناهيك عن أن الراغبين في الهجرة إلى بلدان غير بلدانهم بحاجة ماسة لتعلم تلك اللغة الأجنبية.

تطبيقات تعلم الانجليزية

هل تبحث عن تطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب ؟

الحاجة إلى تعلم الإنقليزية يتطلب منا الذهاب إلى مراكز تعليم أساسيات اللغة الإنجليزية من أجل والتي قد تأخذ الكثير من الأموال كرسوم تسجيل، وهو أمر قد لا نتمكن منه نظراً لضيق الحال.

ولحُسن الحظ ومع التطور الحاصل في عالم صناعة الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة.

فقد أصبح الأمر اليوم أكثر سهولة ويسراً مما كان عليه من قبل.

فاليوم تجد كثير من التطبيقات، والبرامج التي تسهل علينا عملية تعلم اللغة الإنجليزية دون الحاجة إلى أستاذ، فلهذا سنتعرف اليوم على أفضل تطبيقات لتحدث الإنجليزية بطلاقة .

أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية 2020

تطبيق Duolingo

من بين أبزر تطبيقات تعلم الانجليزية هو هذا التطبيق برنامج دوولينجو تعلم الانجليزية ولغات أخرى مجاناً Duolingo حيث يتم على الكثير من المزايا والتحسينات التي تجعل منه أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية 2020 على الإطلاق.

  • التطبيق متاح على أكثر من نظام تشغيل، أندرويد وآيفون iOS.
  • وهو سهل الإستخدام بشكل كبير وغير معقد.
  • يتوفر على الكثير من المفردات والمعاني الإنجليزية.
  • والتي من السهل تعلمها نظراً لإعتماده العديد من المستويات من ضمن مستويات دولينجو التي تبدأ من السهل، المتوسط، فالصعب.

في الأساس الشركة المطورة للتطبيق من ضمن أفضل الشركات التي توفر أفضل التطبيقات التعليمية التي يطلبها الطلاب والدارسين حول العالم وخاصة في مجال تعلم اللغات الأجنبية.

رابط تنزيل تطبيق Duolingo للأندرويد

رابط تحميل برنامج Duolingo للأيفون

أفضل 4 تطبيقات تعلم الانجليزية على أندرويد وأيفون 2020
أفضل 4 تطبيقات تعلم الانجليزية على أندرويد وأيفون 2020


تطبيق Voscreen فوسكرين

تطبيق آخر من بين تطبيقات تعلم الانجليزية على هاتفي آندرويد وآيفون وهو برنامج Voscreen – Learn English.

المميزة في التطبيق فوسكرين هو أنه يعتمد على تعلم الطلاب والمهتمين بتعلم الإنجليزية عن طريق الفيديو أي الصور المرئية بدلاً من النصوص المملة والتي قد لا تجدي نفعاً في التعلم من مقاطع الفيديو.

إضافة إلى توفير الفيديو لتعلم اللغة الإنجليزية، فهناك رسومات وصور متحركة، وموسيقي صوتية من أجل تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية، فهو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون والأندرويد 2021.

رابط تنزيل Voscreen فوسكرين على أندرويد

رابط تحميل Voscreen للأيفون

أفضل 4 تطبيقات تعلم الانجليزية على أندرويد وأيفون 2020
تطبيق Voscreen فوسكرين لتعلم اللغة الإنجليزية

تطبيق Busuu للأيفون وأندرويد

ما زلنا مع أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية وهذا المرة نحن مع برنامج Busuu والمتاح على كل من هواتف أندرويد وآيفون، حيث يتميز التطبيق بالكثير من المزايا والمواصفات التي تجعله أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للاطفال على هواتف الأندرويد والأيفون.

أغلب الدروس التعليمية على التطبيق مجانية، ولكن هناك بعضاً منها مدفوع فيجب أن تقوم بالدفع لتتمكن من تعلمها والإستفادة منها.

ينتقل معك التطبيق من السهل إلى المستويات المتوسطة إلى الأكثر وصولاً إلى المستويات الصعبة والتي يتم شرحها بطرق مناسبة لتسهيل عملية تعلمها وخاصة للأطفال، فهو البرنامج الأنسب لتعلم المبتدئين.

يمكنك تعلم اللغات عبر الموقع الرسمي للتطبيق عبر الإنترنت بإستخدام المتصفح في الكمبيوتر بدلاً من الهاتف الذكية Busuu: Learn Languages – Spanish, French & More وذلك لتتعلم أفضل اللغات العالمية لتتمكن من العمل الحر في مجال الربح من الإنترنت في حال كنت رغبت في العمل مترجماً.

رابط تنزيل Busuu على آيفون Busuu Fast Language Learning

رابط تحميل Busuu على الأندرويد

تطبيق Beelinguapp

هل أنت من الباحثين عن أفضل تطبيق لتعلم الانجليزية بدون انترنت ؟

تطبيقات تعلم الانجليزية بدون إنترنت كثيرة ومتعددة ومن بينها تطبيق Beelinguapp والمتوفر على هواتف أندرويد وآيفون الذكية ناهيك عن توفره على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز عبر الويب Beelinguapp for PC وذلك من خلال الموقع الإلكتروني.

يتم توفير أفضل طرق تعليم اللغات عبر الصوت، أو الصور المتحركة، والفيديوهات وذلك لتسهيل عملية تعلم اللغة الإنجليزية بأفضل صورة ممكنة، المميز في البرنامج هو توفير كتب صوتية بإمكانك تعلم الكثير من اللغات العالمية عن طريقة من بينها الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية وغيرها من اللغات من الضروري تعلمها.

رابط تنزيل Beelinguapp على آيفون

رابط تحميل التطبيق Beelinguapp على آندرويد

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

وهناك الكثير من تطبيقات تعلم الانجليزية غير الأربعة تطبيقات سابق ذكرها ومن بينها :

  • تطبيق U-Dictionary.
  • تطبيق Fiszkoteka.
  • تطبيق Learn 50 Languages.
  • برنامج ZAmerican English.
  • برنامج Andy- English Speaking Bot.
  • تطبيق Drops دروبس.
  • تطبيق Hello English.
  • برنامج English Academy.

في الختام، البحث عن برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة من البداية حتى الاحتراف للكمبيوتر أمر ضروري ومهم، وإليك هذه التطبيقات والبرامج السابق ذكره والتي تُعد من ضمن أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية على الإطلاق لعام 2020 و 2021.

اقرأ المزيد:أفضل تطبيقات الذكاء الإصطناعي في الإدارة 2020

الأسئلة الشائعة

1- ما هي تطبيقات تعلم الانجليزية

ما هي تطبيقات تعلم الانجليزية من بين البرامج التي تسهل عليك حفظ وتعلم المفردات والكلمات الإنجليزية بشكل يمكنك من تعلم اللغة بأسرع وأبسط طرق التعلم المتوفرة، وذلك بإستخدام الهواتف الذكية في الأندرويد والأيفون إضافة إلى المواقع الإلكترونية.

2- ما هو أفضل تطبيق تعلم الإنجليزية

لا يمكنك تحديد افضل تطبيق تعلم الإنجليزية فالتطبيقات كثيرة ومتعددة حيث يمكنك إختيارها عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play، وهواتف أيفون العاملة بنظام iOS وغيرها من التطبيقات والبرامج، فلهذا التطبيق الأفضل هو التطبيق الذي يقدم لك أبسط طرق تعلم اللغات الأجنبية.

3- كيفية تعلم الإنجليزية مجانا

بعيداً عن طرق التعليم التقليدية لتعلم اللغات العالمية، يمكنك تعلم الإنجليزية مجانا من خلال التطبيقات والبرامج المنتشرة على المتاجر وعبر مواقع الإنترنت، المهم أن يكون لديك العزيمة والإصرار لتبدأ في تعلمها.

4- كيف أختار تطبيق تعلم الإنجليزية

طريقة إختيار تطبيق تعلم الإنجليزية يحتاج منك مراجعة تقييمات التطبيق وإمكانياته من حيث القوة والإنتشار، فأول الأمور التي يجب فعله هي البحث عن التقييم الجيد للبرنامج لتبدأ في تنزيله والتمكن من البدء في تعلم اللغة الأجنبية أياً كانت اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية وغيرها.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى