أخبار عاجلة
جازان: حملة لرفع مخلفات البناء -
ليل يفوز على سانت اتيان 3 / 1 في الدوري الفرنسي -
الرهان الآسيوي -
جامعة طيبة تكرم أكاديمياً لعمله الإنساني -

اخبار عدن اليوم أول ظهور وتصريح رسمي للرئيس "هادي" بعد شائعات الاحتجاز

اخبار عدن اليوم أول ظهور وتصريح رسمي للرئيس "هادي" بعد شائعات الاحتجاز
اخبار عدن اليوم أول ظهور وتصريح رسمي للرئيس "هادي" بعد شائعات الاحتجاز

ظهر رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، في للقاء جمعه مع محافظ محافظة المهرة، بعد أن تداولت مواقع اخبارية عدة خبر ان السلطات السعودية قامت باحتجازة. 

 

حيثُ استقبل فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، اليوم، في مقر إقامته بالرياض، محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة، وذلك لمناقشة عدد من القضايا الهامة المتعلقة بأوضاع محافظة المهرة والتي من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في المحافظة. 

 

كما ناقش معه تجهيزات واستعدادات السلطة المحلية بمحافظة المهرة لإقامة المؤتمر الاستثماري الأول الذي من المزمع إقامته في منتصف ديسمبر المقبل، وأبدى فخامته حرصه على الاستمرار في العمل التحضيري للمؤتمر.

 

وأشاد الرئيس "هادي"، بالدور الذي تقوم به السلطة في المحافظة بقيادة الشيخ محمد عبدالله كدة، في مختلف الجوانب الأمنية والخدمية وفي جميع المجالات الأخرى , حاثاً على المضي قدماً في بناء المحافظة والتركيز على البنية التحتية الأساسية وتطويرها؛ وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

 

وخلال اللقاء، أعطى فخامة الرئيس "هادي"، لمحافظ المهرة موافقته على إستكمال تجنيد جهازي الأمن السياسي والقومي وكذا كل الملفات التي تخص الملف الأمني. 

 

وحث "هادي"، على تعزيز الجهود وتحقيق التكامل مع مختلف الأجهزة التنفيذية والأمنية لتثبيت الأمن والإستقرار المنشود الذي تمتاز به المحافظة بصورة عامة. 

 

وأكد على أهمية تعزيز الموارد المالية والارتباط المباشر مع البنك المركزي في عدن لتفعيل وتعزيز الدورة المالية , مشدداً على أهمية مكافحة التهريب والحد منه .

 

من جانبه ووضع المحافظ كدة، فخامة الرئيس أمام صورة عن أوضاع المحافظة وما تشهده من إستقرار وحركة تنموية لامست مختلف جوانب الحياة خدمة لابناء المحافظة, متطرقا إلى عدد من المشاريع الطموحة التي تعمل قيادة المحافظة على تحقيقها في إطار خططها الواعدة.

 

وأشار كدة، إلى ما تم إنجازه لعقد المؤتمر الاستثماري الاول الذي تزمع قيادة المحافظة أقامتها بالمهرة تحت رعاية فخامة الرئيس خلال ديسمبر القادم للوقوف على فرص الاستثمار وافاقه الطموحة والمتاحة .

 

 

 

أخبار من الرئيسية

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :يمني سبورت