أخبار عاجلة

استياء في منتخب سويسرا من صافرات الاستهجان رغم الوصول إلى المونديال

استياء في منتخب سويسرا من صافرات الاستهجان رغم الوصول إلى المونديال
استياء في منتخب سويسرا من صافرات الاستهجان رغم الوصول إلى المونديال

أبدى المنتخب السويسري استياء من صيحات الاستهجان التي تعرض لها وسط جماهيره بعدما تخطى منتخب أيرلندا الشمالية في الملحق المؤهل إلى كأس العالم.

وتعادل المنتخب السويسري مع ضيفه الأيرلندي الشمالي سلبيا أمس الأحد في إياب الملحق الفاصل المؤهل للمونديال ، وقد تأهل مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب 1 / صفر.

وكان المنتخب السويسري قد فاز في مباراة الذهاب في بلفاست بهدف وحيد سجله ريكاردو رودريجيز من ضربة جزاء مثيرة للجدل ، وتعرض مهاجمه هاريس سيفيروفيتش لصافرات وعبارات استهجان من قبل الجماهير في مباراة الإياب أمس ، بعد إهداره العديد من الفرص في المباراتين.

وكان المنتخب السويسري الفريق الأفضل في كلتا المباراتين أمام أيرلندا الشمالية لكنه حسم المواجهة بهدف وحيد والذي سجله رودريجيز من ضربة الجزاء المثيرة للجدل ، قبل أن ينقذ اللاعب نفسه منتخب بلاده من هدف محقق في الوقت القاتل من مباراة الإياب أمس عندما أطاح بكرة سددها جوني ايفانز قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وقال فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للمنتخب السويسري "أنا فخور بالفريق" ، وقال اللاعب شيردان شاكيري "نحن فريق مفعم بالمواهب ، وينتمي لمستويات كأس الأمم الأوروبية وكاس العالم."

وسادت حالة من الاستياء لدى المنتخب السويسري أمس بسبب إساءة الجماهير للاعب سيفيروفيتش الذي أهدر العديد من الفرص التهديفية في المباراتين.

وذكرت صحيفة "بليك" إن الفريق ما كان يستحق ذلك من الجماهير وإنما "يستحق الاحترام" لأن التأهل إلى بطولة كبيرة لا يعد أمرا مفروغا منه بالنسبة لمنتخب سويسرا ، علما بأنه التأهل الحادي عشر لسويسرا إلى نهائيات المونديال.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :الاهرام سبورت