أخبار عاجلة

الملك سلمان يواسي أخاه الأمير مقرن في وفاة ابنه

الملك سلمان يواسي أخاه الأمير مقرن في وفاة ابنه
الملك سلمان يواسي أخاه الأمير مقرن في وفاة ابنه

«عكاظ» (الرياض)

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن مواساته لأخيه الأمير مقرن بن عبدالعزيز في الفقيد نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، الذي انتقل ومرافقوه إلى رحمة الله إثر تحطم الطائرة المروحية عقب جولته التفقدية لعدد من المشاريع الساحلية في منطقة عسير.

جاء ذلك خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين للأمير مقرن بن عبدالعزيز في قصره بالرياض.

ودعا الملك سلمان، الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد ومرافقيه بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

من جانبه، عبر الأمير مقرن بن عبدالعزيز عن عزائه لخادم الحرمين الشريفين في الفقيد ومرافقيه (رحمهم الله) جميعا، سائلا الله العلي القدير أن يجزل لخادم الحرمين الشريفين الأجر والمثوبة على مواساته الأبوية، وأن يرحم الفقيد ومرافقيه بواسع رحمته.

من جهة أخرى، تلقى خادم الحرمين الشريفين أمس برقيات عزاء ومواساة من كل من ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسلطان سلطنة عُمان السلطان قابوس بن سعيد، أعربوا فيها عن صادق تعازيهم ومواساتهم في وفاة الأمير منصور بن مقرن، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقيتي عزاء ومواساة من أخيه ولي العهد في دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

.. ويتلقى برقية من ملك المغرب تدين «باليستي الرياض»

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية من ملك المملكة المغربية محمد السادس، أعرب فيها عن إدانته وشجبه لعملية إطلاق صاروخ باليستي من قبل ميليشيات الحوثي من داخل الأراضي اليمنية، باتجاه مدينة الرياض، والذي قامت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي باعتراضه دون وقوع إصابات.

وأكد ملك المغرب تضامن بلاده مع المملكة، ودعمها الكامل لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة من أجل صيانة أمنها واستقرارها.


تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :صحيفة عكاظ